تعرفي علي الفطار صحى لمرضى الكبد الدهنى
تعرفي علي الفطار صحى لمرضى الكبد الدهنى

تعرفي علي الفطار صحى لمرضى الكبد الدهنى المنظار نقلا عن الجمال ننشر لكم تعرفي علي الفطار صحى لمرضى الكبد الدهنى، تعرفي علي الفطار صحى لمرضى الكبد الدهنى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تعرفي علي الفطار صحى لمرضى الكبد الدهنى.

المنظار إذا كنت من مرضى الكبد الدهنى، هناك بعض الوصفات الصحية لوجبات إفطار متنوعة، يمكنك الاعتماد عليها، كوجبة كاملة وصحية ومفيدة .

واقترح موقع  " Fatty Liver Diary" عددا من الأفكار لهذه الوجبات ، بعضها يحتوى على الشوفان ، والبعض الآخر يتمثل فى خلط نوعين من الفاكهة بكميات بسيطة للحفاظ على كبدك.

ويمكنك بسهولة تناول مجموعة من الفواكه كوجبة إفطار، مثل تناول موزة متوسطة الحجم ، ونصف كوب من التوت، كما يمكنك اختيار اى مزيج من الفواكه بشرط عدم تناول كميات كبيرة .

ويمكن أيضا تناول الشوفان بشرط عدم إضافة أى سكريات أو شيكولاتة، حيث يمكنك تناوله مع قليل من الحليب منزوع الدسم ، أو الزبادى، ومع الفواكه سواء المجففة أو الطازجة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تعرفي علي الفطار صحى لمرضى الكبد الدهنى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجمال