تعرفي على الفوائد السحرية لـ«النعناع»
تعرفي على الفوائد السحرية لـ«النعناع»

تعرفي على الفوائد السحرية لـ«النعناع» المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم تعرفي على الفوائد السحرية لـ«النعناع»، تعرفي على الفوائد السحرية لـ«النعناع» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تعرفي على الفوائد السحرية لـ«النعناع».

المنظار أثبتت دراسة طبية حديثة أن زيت النعناع يساعد على علاج القولون العصبي مقارنة بغيره من العقاقير.
فقد أجرى فريق من الباحثين الفرنسيين في المركز الوطنى للأبحاث الزراعية، دراستهم على 35 مريضا يعانون من القولون العصبى، تم علاجهم بحبة جيلاتينية تحتوى على زيت النعناع، مقارنة بـ37 مريضا تناولوا عقارا آخر، وأثبتت الحبة الجيلاتينية فعاليتها فى علاج القولون العصبي خلال أربعة أسابيع.
وأشارت الدراسة إلى أن أوراق النعناع ذات الرائحة العطرية تحتوى على مضادات للأكسدة، فهي مضادة للبكتيريا والالتهابات المعوية ومضادة للسرطان والحساسية، ويعد النعناع من الأعشاب المساعدة على الهضم ويستخدم بكثرة فى المطبخ.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تعرفي على الفوائد السحرية لـ«النعناع»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري