«ممارسة الجنس والعامل الوراثي».. 6 حقائق تنسيها عن سرطان الثدي
«ممارسة الجنس والعامل الوراثي».. 6 حقائق تنسيها عن سرطان الثدي

«ممارسة الجنس والعامل الوراثي».. 6 حقائق تنسيها عن سرطان الثدي المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «ممارسة الجنس والعامل الوراثي».. 6 حقائق تنسيها عن سرطان الثدي، «ممارسة الجنس والعامل الوراثي».. 6 حقائق تنسيها عن سرطان الثدي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «ممارسة الجنس والعامل الوراثي».. 6 حقائق تنسيها عن سرطان الثدي.

المنظار تنشر يوميا عشرات الأبحاث التي تتناول أضرار ومسببات وحتى طرق علاج مرض سرطان الثدي لدى السيدات، إلا أنه في زحام من تلك الدراسات قد تضيع بعض الحقائق المؤكدة، التي يمكن من خلال الدراية بها إيجاد نمط حياتي يحول دون أن تتعرض المرأة لتلك التجربة السيئة، وفي هذا السياق نشر موقع "إندبندنت" مجموعة من الحقائق الخاصة بمرض سرطان الثدي.

عامل السن

لا شك أن تقدم السن وما يحمله من ضعف في أنظمة المناعة بالخلايا المكونة لكافة أجزاء الجسم، قد يكون أحد أهم العوامل المؤدية للإصابة بسرطان الثدي، خاصة أن الفيروس يجد أرض وظروف خصبة لانتشاره.

الانخداع

تشير الدراسات إلى أن 75% من النساء حول العالم شكوا في إمكانية إصابتهم بسرطان الثدي، لكن الحقيقة أنه من المهم التأكد من كون الانتفاخات الجلدية ليست خبيثة، فمن الطبيعي ألا تحمل كافة الأورام خلايا مسرطنة.

السرطان الوراثي

بنسبة تفوق 50% من حالات الإصابة بسرطان الثدي حول العالم، يكون هناك طابع وراثي وعامل موروث بشكل رئيسي، ولذلك فإن الإصابات المختلفة قد تكون راجعة إلى أنشطة وعادات يومية سيئة في حياة المرأة.

تقليص المخاطر

من غير الصحيح أن سرطان الثدي لا يمكن الوقاية منه، وأن الإصابة به أمر حتمي إذا كانت الأم أو الجدة قد مرت به في حياتها، إلا أن الإصابة ليست نتيجة حتمية الحدوث، فجميع الاحتمالات تظل واردة في الإصابة من عدمه.

الجنس

تمثل بعض العادات الحياتية مثل ممارسة الجنس بمعدلات شهرية لا تقل عن 20 مرة، إحدى أهم المقومات التي تساعد الهرمونات على رفض الخلايا المصابة، ومن ثم تجنب توسيع نطاق انتشار المرض.

تقليل الوزن

الدهون في منطقة الصدر هي أفضل المجالات لانتشار السرطان وخلاياه الفاسدة، خاصة إذا ما كانت المرأة تعاني فعليًا من تاريخ عائلي ممتلئ بالسمينات وصاحبات الوزن الزائد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «ممارسة الجنس والعامل الوراثي».. 6 حقائق تنسيها عن سرطان الثدي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري