الشاى الأحمر يساعد على فقدان الوزن كنظيره الأخضر
الشاى الأحمر يساعد على فقدان الوزن كنظيره الأخضر

الشاى الأحمر يساعد على فقدان الوزن كنظيره الأخضر المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الشاى الأحمر يساعد على فقدان الوزن كنظيره الأخضر، الشاى الأحمر يساعد على فقدان الوزن كنظيره الأخضر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الشاى الأحمر يساعد على فقدان الوزن كنظيره الأخضر.

المنظار أظهرت أحدث الدراسات العلمية التى نشرت نتائجها في الجورنال الأوروبى للتغذية، أن الشاي الأحمر له نفس فوائد الشاى الأخضر، حيث يساعد على فقدان الوزن بفضل مادة البوليفينول التي يحتوي عليها وتساعد على فقد بعض الكيلوجرامات الزائدة فى الجسم.

وأشارت الدراسة إلى أن الشاى الأحمر يسمح بتعجيل الجرثومة المعوية، مما يساعد على فقد الوزن بسهولة،  فيجعله يتمتع بنفس فوائد الشاى الأخضر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الشاى الأحمر يساعد على فقدان الوزن كنظيره الأخضر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري