كيف تجعل قهوتك صحية أكثر؟
كيف تجعل قهوتك صحية أكثر؟

كيف تجعل قهوتك صحية أكثر؟ المنظار نقلا عن الجمال ننشر لكم كيف تجعل قهوتك صحية أكثر؟، كيف تجعل قهوتك صحية أكثر؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، كيف تجعل قهوتك صحية أكثر؟.

المنظار كل ما هو زائد عن حده ضار بالنسبة لك، وهذا يشمل تناول كميات وفيرة من السكر والقهوة والكريمة، ولكن دعونا نوضح شيئا واحدا وهو أن القهوة وحدها ليست ضارة بل في الواقع لها العديد من الفوائد الصحية، تكمن المشكلة في السكر والكريمة، وهنا ما يمكنك القيام به لجعل قهوتك صحية أكثر:
1- الزبدة:
بالطبع تجعل الزبدة كل شئ أفضل، ولكن في القهوة؟ تعد الزبدة إضافة لذيذة كالكريمة تماما ولكنها صحية أكثر، ولكن يفضل استخدم الزبدة البيضاء منزلية الصنع للحصول على نتائج أفضل.

2- القرفة:
القرفة العطرة تكمل طعم القهوة بالطبع وتجعلها غنية مما يجعلها ألذ وأكثر صحة، فالتوابل يمكنها أن تعالج بشكل فعال مرض السكري والتهاب المفاصل ومرض الزهايمر والسرطان.

3- جوزة الطيب:
من النكهات التي تبرز بشكل أفضل في القهوة، كما تساعد جوزة الطيب الجهاز المناعي وتعزز نشاط الدماغ وتزيد من الرغبة الجنسية.

4- الكاكاو:
بالطبع النوع الخالي من السكر المعروف بالكاكاو النقي، الكاكاو ملئ بمضادات الأكسدة المعروفة بعكس فقدان الذاكرة المرتبطة بالعمر ومنع أمراض القلب.

5- زيت جوز الهند:
لا تحكم عليه قبل تجربته، يساعدك إضافة زيت جوز الهند على فقدان الوزن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، كيف تجعل قهوتك صحية أكثر؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجمال