السجن 5 سنوات بحق أحد أعضاء الفريق النووي الإيراني بتهمة التجسس
السجن 5 سنوات بحق أحد أعضاء الفريق النووي الإيراني بتهمة التجسس

السجن 5 سنوات بحق أحد أعضاء الفريق النووي الإيراني بتهمة التجسس المنظار نقلا عن تواصل ننشر لكم السجن 5 سنوات بحق أحد أعضاء الفريق النووي الإيراني بتهمة التجسس، السجن 5 سنوات بحق أحد أعضاء الفريق النووي الإيراني بتهمة التجسس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، السجن 5 سنوات بحق أحد أعضاء الفريق النووي الإيراني بتهمة التجسس.

المنظار نشر قبل 1 دقيقة - 11:45 ص, 19 محرّم 1439 هـ, 9 أكتوبر 2017 م

أصدر القضاء الإيراني، حكماً بالسجن 5 سنوات بحق أحد أعضاء الفريق النووي بتهمة التجسس لدول غربية.

وقال المتحدث باسم السلطة القضائية الإيرانية، غلام محسني، إن عضو الفريق النووي المعتقل، عبدالرسول دري أصفهاني، يحمل جنسيةً مزدوجة، إيرانية وكندية، مضيفاً أن “هذا الشخص المتهم بالتجسس كان على صلة بجهازين للتجسس خارجيين، وتم تأكيد الحكم الصادر ضده وأصبح قطعياً، بالسجن خمسة أعوام. وبناء عليه، ينبغي أن يقضي مدة العقوبة الصادرة بحقه”، طبقاً لموقع “ار تي” الروسي باللغة العربية.

وزعم “محسني” أن المتهم له ملف فساد مالي أيضاً “إلا أن لائحة الاتهام بهذا الصدد لم تصدر بعد”.

وتم الإعلان عن اعتقال المتهم، في شهر أغسطس العام الماضي، على خلفية القضية المذكورة. وفي مايو المنقضي، صدر حكم أولي بحقه بالسجن 5 سنوات، وهو الحكم الذي تم تأكيده أمس الأحد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، السجن 5 سنوات بحق أحد أعضاء الفريق النووي الإيراني بتهمة التجسس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل