بنس يغادر مباراة لكرة القدم بسبب جثو لاعبين أثناء النشيد الوطني
بنس يغادر مباراة لكرة القدم بسبب جثو لاعبين أثناء النشيد الوطني

بنس يغادر مباراة لكرة القدم بسبب جثو لاعبين أثناء النشيد الوطني المنظار نقلا عن عربي 21 ننشر لكم بنس يغادر مباراة لكرة القدم بسبب جثو لاعبين أثناء النشيد الوطني، بنس يغادر مباراة لكرة القدم بسبب جثو لاعبين أثناء النشيد الوطني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بنس يغادر مباراة لكرة القدم بسبب جثو لاعبين أثناء النشيد الوطني.

المنظار غادر مايك بنس نائب الرئيس الأمريكي مباراة في دوري كرة القدم الأمريكية الأحد في ولاية انديانا مسقط رأسه بعد أن جثا بعض اللاعبين على ركبهم أثناء عزف النشيد الوطني وهو نوع من التعبير عن الاحتجاج الرمزي بدأ استخدامه العام الماضي ضد العنف الذي تستخدمه الشرطة مع الأقليات العرقية.

وقال بنس في بيان أصدره البيت الأبيض "غادرت اليوم مباراة فريق كولتس لأن الرئيس ترامب وأنا لن نحترم أي مناسبة لا تبدي احتراما لجنودنا أو علمنا أو نشيدنا الوطني".

وانتقد الرئيس دونالد ترامب بحدة لاعبين بسبب احتجاجات مشابهة من قبل ودعا دوري كرة القدم الأمريكية إلى وقف هؤلاء اللاعبين. وقال في تغريدة اليوم الأحد إنه طلب من بنس مغادرة الاستاد "إذا جثا أي لاعب في عدم احترام لبلدنا" وأضاف أنه فخور ببنس وزوجته كارن.

والحق في المشاركة في مثل ذلك الاحتجاج مكفول بموجب الدستور الأمريكي. ورفض القائمون على الدوري التعليق.

ويقول منتقدو اللاعبين الذين يجثون قبل المباراة أثناء عزف النشيد الوطني إنهم يعترضون على أي شكل من أشكال الاحتجاج بغض النظر عن أسبابه لأن تلك المراسم تكرم العلم الأمريكي والمحاربين القدامى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بنس يغادر مباراة لكرة القدم بسبب جثو لاعبين أثناء النشيد الوطني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21