وفاة 4 أشخاص جراء العاصفة «ليديا» فى المكسيك
وفاة 4 أشخاص جراء العاصفة «ليديا» فى المكسيك

وفاة 4 أشخاص جراء العاصفة «ليديا» فى المكسيك المنظار نقلا عن مبتدأ ننشر لكم وفاة 4 أشخاص جراء العاصفة «ليديا» فى المكسيك، وفاة 4 أشخاص جراء العاصفة «ليديا» فى المكسيك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة 4 أشخاص جراء العاصفة «ليديا» فى المكسيك.

المنظار لقى 4 أشخاص على الأقل مصرعهم، اليوم الجمعة، بسبب عاصفة، "ليديا" الاستوائية التى تضرب شبه جزيرة "بايا كاليفورنيا" المكسيكية.

وذكرت شبكة "فوكس نيوز" الإخبارية الأمريكية أن شخصين لقيا مصرعهما نتيجة الصعق بالكهرباء خلال العاصفة، فيما لقيت سيدة وطفلها حتفهما غرقا خلال الفيضانات المصاحبة لهذه العاصفة الإستوائية.

وأضافت الشبكة أن 1400 شخص اضطروا إلى اللجوء إلى مراكز الإيواء المؤقتة هربا من العاصفة الإستوائية التى تراجعت سرعتها الآن إلى 60 ميلا فى الساعة فقط مع توقع حدوث المزيد من التراجع خلال الأيام المقبلة بعد وصولها إلى المناطق الجبلية من المكسيك.

ويتوقع خبراء الأحوال الجوية وصول الإعصار الأخطر "إيرما" إلى منطقة شرق البحر الكاريبى فى أوائل الأسبوع المقبل ، حيث من المتوقع أن تبلغ سرعة الرياح خلال هذا الإعصار نحو 175 كليو مترًا فى الساعة الواحدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وفاة 4 أشخاص جراء العاصفة «ليديا» فى المكسيك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ