«تيلرسون» يرحب بإدانة القضاء الأمريكى لحرس أردوغان
«تيلرسون» يرحب بإدانة القضاء الأمريكى لحرس أردوغان

«تيلرسون» يرحب بإدانة القضاء الأمريكى لحرس أردوغان المنظار نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم «تيلرسون» يرحب بإدانة القضاء الأمريكى لحرس أردوغان، «تيلرسون» يرحب بإدانة القضاء الأمريكى لحرس أردوغان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «تيلرسون» يرحب بإدانة القضاء الأمريكى لحرس أردوغان.

المنظار رحب ريكس تيلرسون، وزير الخارجية الأمريكي، بإدانة القضاء الأمريكي، إعتداء الحرس الخاص للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، على متظاهرين سلميين أمام السفارة التركية، وذلك خلال زيارة أردوغان للولايات المتحدة في مايو الماضي.

وأعرب تيلرسون، عن تأييده لإدانة القضاء الأمريكي لتلك الواقعة، قائلاً  إن الولايات المتحدة لا تتسامح مع الأشخاص الذين يلجأون الى العنف أو الترويع بغرض خنق حرية التعبير عن الرأي أو وجهات النظر السياسية.

وكانت مجموعة من المحتجين المسالمين، قد تظاهروا أمام مبنى السفارة التركية خلال زيارة أرودغان في السابع عشر من مايو الماضي، تأييدًا لقضية مجموعة من الأكراد السوريين، حيث إشتبك حرس الرئيس التركي معهم وقام بضربهم بشكل مبرح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «تيلرسون» يرحب بإدانة القضاء الأمريكى لحرس أردوغان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا