أردوغان ينتقد إدانة القضاء الأمريكي لحراسته الخاصة خلال زيارته للولايات المتحدة
أردوغان ينتقد إدانة القضاء الأمريكي لحراسته الخاصة خلال زيارته للولايات المتحدة

أردوغان ينتقد إدانة القضاء الأمريكي لحراسته الخاصة خلال زيارته للولايات المتحدة المنظار نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أردوغان ينتقد إدانة القضاء الأمريكي لحراسته الخاصة خلال زيارته للولايات المتحدة، أردوغان ينتقد إدانة القضاء الأمريكي لحراسته الخاصة خلال زيارته للولايات المتحدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أردوغان ينتقد إدانة القضاء الأمريكي لحراسته الخاصة خلال زيارته للولايات المتحدة.

المنظار انتقد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الجمعة، إدانة القضاء الأمريكي لـ 19 شخصا، من بينهم 15 من أفراد حراسته الخاصة، بتهمة الإعتداء على متظاهرين سلميين خلال زيارته للولايات المتحدة في مايو الماضي.

وذكر راديو (صوت أمريكا) أن أروغان وصف إدانة هؤلاء الأشخاص بأنها «تعكس بشكل واضح وفاضح عمل النظام القضائي الأمريكي»، مشيرا إلى أنه سوف يناقش هذا الأمر مع الرئيس دونالد ترامب خلال زيارته للولايات المتحدة في وقت لاحق من الشهر الجاري.

وقال أردوغان، في تصريحات صحفية، إن هؤلاء المتظاهرين كانوا يشكلون تهديدا أمنيا، متهما الشرطة المحلية قبالة السفارة التركية بواشنطن بالإهمال والعجز عن توفير الحماية له.

وكانت مجموعة من المحتجين المسالمين قد تظاهروا أمام مبنى السفارة التركية خلال زيارة أرودغان في السابع عشر من مايو الماضي؛ تأييدا لقضية مجموعة من الأكراد السوريين، حيث إشتبك حرس الرئيس التركي معهم وقام بضربهم بشكل مبرح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أردوغان ينتقد إدانة القضاء الأمريكي لحراسته الخاصة خلال زيارته للولايات المتحدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم