البيت الأبيض يسمي رئيس الوزراء الإسباني رئيسا للملكة!
البيت الأبيض يسمي رئيس الوزراء الإسباني رئيسا للملكة!

البيت الأبيض يسمي رئيس الوزراء الإسباني رئيسا للملكة! المنظار نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم البيت الأبيض يسمي رئيس الوزراء الإسباني رئيسا للملكة!، البيت الأبيض يسمي رئيس الوزراء الإسباني رئيسا للملكة! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، البيت الأبيض يسمي رئيس الوزراء الإسباني رئيسا للملكة!.

المنظار سمت المتحدثة باسم البيت الأبيض، سارا سانديرس اليوم الجمعة رئيس الوزراء الإسباني، ماريانو راخوي، برئيس المملكة الإسبانية.

زلة اللسان هذه جرت خلال المؤتمر الصحفي اليومي الذي تعقده المتحدثة باسم البيت الأبيض وتدلي فيه بتصريحات حول نشاطات وجدول أعمال الإدارة الأمريكية أمام الصحفيين.

وقالت سانديرس في المؤتمر الصحفي: "سيجري رئيس الولايات المتحدة، دونالد ترامب لقاء مع أمير الكويت في الـ 7 من سبتمبر، ولقاء آخر مع رئيس إسبانيا في الـ 26 من الشهر ذاته في البيت الأبيض".

فيما صرح المتحدث باسم الحكومة الإسبانية، إينئيغو دي فيغو، اليوم الجمعة بأن رئيس الوزراء الإسباني، راخوي سيجتمع مع ترامب في البيت الأبيض في الـ 25 من سبتمبر.

المصدر: تاس

علي الخطايبة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، البيت الأبيض يسمي رئيس الوزراء الإسباني رئيسا للملكة!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)