عودة السفير الإيطالى لمصر يساهم فى تكثيف الحوار بين البلدين
عودة السفير الإيطالى لمصر يساهم فى تكثيف الحوار بين البلدين

عودة السفير الإيطالى لمصر يساهم فى تكثيف الحوار بين البلدين المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم عودة السفير الإيطالى لمصر يساهم فى تكثيف الحوار بين البلدين، عودة السفير الإيطالى لمصر يساهم فى تكثيف الحوار بين البلدين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عودة السفير الإيطالى لمصر يساهم فى تكثيف الحوار بين البلدين.

المنظار  

أكد أنجيلينو ألفانو وزير الخارجية والتعاون الدولى  الإيطالى ، أن إعادة السفير كانتينى إلى القاهرة ستسهم فى تكثيف الحوار مع مصر.

و قالت صحيفة "لا أوبينيونيستا" الإيطالية، إن مجلس الشيوخ الإيطالى سيجتمع الاثنين المقبل، فى سالا ديل ماباموندو،  لسماع  "ألفانو"، بشأن العلاقات بين إيطاليا ومصر، وآخر التطورات فى قضية مقتل الشاب الإيطالى جوليو ريجينى.

وقالت مذكرة برلمانية إيطالية، إن "لجنتى الشئون الخارجية فى مجلسى النواب والشيوخ، ستجتمعان للاستماع لألفانو حول العلاقات بين إيطاليا ومصر.

وكانت الحكومة الإيطالية قد قررت إعادة سفيرها جامباولو كانتينى إلى القاهرة، خلفا للسفير ماوريتسيو ماسارى، وكان ألفانو أكد من قبل على أهمية مصر بالنسبة لإيطاليا، وقالت إن "مصر دولة لا غنى عنها"، خاصة فى ملف الأزمة الليبية.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عودة السفير الإيطالى لمصر يساهم فى تكثيف الحوار بين البلدين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد