باستخدام الزوارق.. إرسال عشرات من البيتزا إلى العالقين في «هارفي»
باستخدام الزوارق.. إرسال عشرات من البيتزا إلى العالقين في «هارفي»

باستخدام الزوارق.. إرسال عشرات من البيتزا إلى العالقين في «هارفي» المنظار نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم باستخدام الزوارق.. إرسال عشرات من البيتزا إلى العالقين في «هارفي»، باستخدام الزوارق.. إرسال عشرات من البيتزا إلى العالقين في «هارفي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، باستخدام الزوارق.. إرسال عشرات من البيتزا إلى العالقين في «هارفي».

المنظار في لافتة إنسانية قررت مديرة سلسلة مطاعم «بيتزا هات» في ولاية تكساس الأمريكية، توصيل عشرات من علب البيتزا إلى الأشخاص العالقين في المنازل التي غمرتها المياه بجوار مقر عملها.

وجدت شيدا حبيب أن الناس الموجودين بالجوار عالقين في المنازل المغمورة بالمياه بسبب إعصار هارفي الذي يضرب الولاية، فجمعت موظفيها وطلبت منهم إعداد أكبر عدد ممكن من البيتزا، وفقًا لموقع «إندي 100» البريطاني.

كما استخدموا عددًا من الزوارق لتوصيل الوجبات الساخنة إلى العائلات المجاورة في أواك لايك، وقالت حبيب، إن الناس في المنازل لم يتوقعوا قدومهم، مشيرة إلى أن رؤية ابتسامة الناس بعد كثير من الكآبة كان أمرًا لطيفًا جدًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، باستخدام الزوارق.. إرسال عشرات من البيتزا إلى العالقين في «هارفي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق