روسيا تدمر 900 موقع للإرهابيين بسورية خلال أسبوع
روسيا تدمر 900 موقع للإرهابيين بسورية خلال أسبوع

روسيا تدمر 900 موقع للإرهابيين بسورية خلال أسبوع المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم روسيا تدمر 900 موقع للإرهابيين بسورية خلال أسبوع، روسيا تدمر 900 موقع للإرهابيين بسورية خلال أسبوع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا تدمر 900 موقع للإرهابيين بسورية خلال أسبوع.

المنظار أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن قاذفاتها وطائراتها بلا طيار، دمرت في غضون أسبوع بسورية أكثر من 900 هدف للإرهابيين، وكشفت أكثر من 400 تجمع وموقع لهم هناك وألحقتها بقائمة أهدافها.

 

وذكرت الوزارة في تقريرها الأسبوعي حول نشاط القوات الروسية في مكافحة الإرهاب في سورية، أن طائراتها نفذت في أسبوع 350 طلعة، أدت إلى تدمير أكثر من 900 موقع للزمر الإرهابية الدولية المنتشرة في سورية.

 

وأشارت كذلك إلى أن طائراتها بلا طيار، نفذت في الأسبوع المذكور 130 طلعة، استطاعت خلالها رصد أكثر من 400 موقع للإرهابيين هناك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، روسيا تدمر 900 موقع للإرهابيين بسورية خلال أسبوع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد