بوتين يحذر: شبه الجزيرة الكورية على شفير نزاع واسع
بوتين يحذر: شبه الجزيرة الكورية على شفير نزاع واسع

بوتين يحذر: شبه الجزيرة الكورية على شفير نزاع واسع المنظار نقلا عن العالم ننشر لكم بوتين يحذر: شبه الجزيرة الكورية على شفير نزاع واسع، بوتين يحذر: شبه الجزيرة الكورية على شفير نزاع واسع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بوتين يحذر: شبه الجزيرة الكورية على شفير نزاع واسع.

المنظار وقال بوتين في بيان نشر قبل قمة دول "بريكس" المقررة من الثالث الى الخامس من ايلول/سبتمبر في الصين ان "مشاكل المنطقة يجب ان لا تحل الا عبر الحوار المباشر بين كل الاطراف المعنيين، بدون أي شرط مسبق".

واضاف ان "الاستفزازات والضغط والخطاب العسكري والمهين هي طريق مسدود"، مؤكدا ان الامل في ان "يؤدي الضغط وحده الى وقف البرنامج النووي والبالستي لبيونغ يانغ خطأ وغير مجد".

ورأى الرئيس الروسي ان شبه الجزيرة الكورية تقف حاليا "على شفير نزاع واسع"، داعيا من جديد الى دعم خارطة الطريق التي تقدمت بها موسكو وبكين لنزع فتيل الازمة.

اقترحت موسكو وبكين مرات عدة وقفا التجارب النووية والبالستية الكورية الشمالية بالتزامن مع وقف المناورات العسكرية الكورية الجنوبية الاميركية المشتركة.

المصدر : أ ف ب

2-120
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بوتين يحذر: شبه الجزيرة الكورية على شفير نزاع واسع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات