الأسد يصلي العيد في قرية محررة من داعش
الأسد يصلي العيد في قرية محررة من داعش

الأسد يصلي العيد في قرية محررة من داعش المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم الأسد يصلي العيد في قرية محررة من داعش، الأسد يصلي العيد في قرية محررة من داعش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأسد يصلي العيد في قرية محررة من داعش.

المنظار أدى الرئيس السوري بشار الأسد، صلاة عيد الأضحى في مدينة قارة بريف دمشق، كما ذكرت وسائل الإعلام الرسمية.

وقالت الرئاسة السورية في تغريدة على تويتر "من القلمون بريف دمشق.. الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في جامع سيدنا بلال بمدينة "قارة"، في ريف دمشق، بغرب القلمون غير البعيدة عن الحدود مع لبنان.

ونشرت الرئاسة صورة للأسد وهو يصلي وسط عدد من المسؤولين في مسجد.

وتكتسي هذه الخطوة طابعا رمزيا كبيرا، إذ أن الجيش السوري وحزب الله اللبناني طردوا منها مؤخرا تنظيم داعش، وفق ما نقلت "أسوشيتد برس".

وعرض التلفزيون السوري لقطات للرئيس السوري وهو يحيي مؤيديه داخل المسجد.

وتشهد سوريا منذ 2011 نزاعا أسفر عن سقوط أكثر من 330 ألف قتيل ونزوح الملايين. وقد بدأ بقمع دموي لتظاهرات ضد النظام وازداد تعقيدا على مر السنين بتدخل عدد من الأطراف الإقليميين والدوليين وجماعات مسلحة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأسد يصلي العيد في قرية محررة من داعش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد