البيت الأبيض مهنئًا العراق بتحرير تلعفر: ضربة جادة لمعاقل داعش
البيت الأبيض مهنئًا العراق بتحرير تلعفر: ضربة جادة لمعاقل داعش

البيت الأبيض مهنئًا العراق بتحرير تلعفر: ضربة جادة لمعاقل داعش المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم البيت الأبيض مهنئًا العراق بتحرير تلعفر: ضربة جادة لمعاقل داعش، البيت الأبيض مهنئًا العراق بتحرير تلعفر: ضربة جادة لمعاقل داعش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، البيت الأبيض مهنئًا العراق بتحرير تلعفر: ضربة جادة لمعاقل داعش.

المنظار هنأ البيت الأبيض القوات العراقية المسلحة بتحريرها مدينة تلعفر من مسلحي تنظيم "داعش" الإرهابي.

 

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارا ساندرس إن تحرير تلعفر "ضربة جادة" للغاية لقوة التنظيم، باعتبار المدينة كانت معقلا هاما للتنظيم، كما أنها مسقط رأس عدة قياديين فيه.

 

وتمنت أن تستمر المعركة ضد التنظيم بنجاح في محاولة لاستعادة السيطرة على ما تبقى من أراضي العراق.

وفى وقت سابق من اليوم، أعلن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي انتصار الجيش العراقي على "داعش" في تلعفر والتطهير الكامل لمحافظة نينوى الشمالية من الإرهابيين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، البيت الأبيض مهنئًا العراق بتحرير تلعفر: ضربة جادة لمعاقل داعش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد