فرنسا تحذّر أوروبا من خطر صواريخ كوريا الشمالية
فرنسا تحذّر أوروبا من خطر صواريخ كوريا الشمالية

فرنسا تحذّر أوروبا من خطر صواريخ كوريا الشمالية المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم فرنسا تحذّر أوروبا من خطر صواريخ كوريا الشمالية، فرنسا تحذّر أوروبا من خطر صواريخ كوريا الشمالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فرنسا تحذّر أوروبا من خطر صواريخ كوريا الشمالية.

المنظار قال وزير خارجية فرنسا، جان إيف لو دريان، اليوم الجمعة، إن كوريا الشمالية قد تمتلك القدرة على إطلاق صواريخ باليستية طويلة المدى، خلال بضعة أشهر، وحث الصين على أن تكون أكثر نشاطًا على الصعيد الدبلوماسي لحل الأزمة.

 

وأوضح لو دريان لإذاعة (أر.تي.إل) "الوضع خطير للغاية.. نرى أن كوريا الشمالية تضع لنفسها هدفًا بأن تمتلك في الغد أو نحو ذلك، صواريخ قادرة على حمل أسلحة نووية، خلال بضعة أشهر سيكون هذا واقعًا".

 

قال "عندما يكون لدى كوريا الشمالية القدرة على ضرب الولايات المتحدة، بل وأوروبا، وقطعًا اليابان والصين، سيصبح الوضع عندئذ متفجرًا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فرنسا تحذّر أوروبا من خطر صواريخ كوريا الشمالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد