خلية إسرائيلية تبايع «داعش»
خلية إسرائيلية تبايع «داعش»

خلية إسرائيلية تبايع «داعش»

المنظار نقلا عن الدستور ننشر لكم خلية إسرائيلية تبايع «داعش»، خلية إسرائيلية تبايع «داعش» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز،

خلية إسرائيلية تبايع «داعش»

.

المنظار كشفت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، أن جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي تعرف على هوية مواطنين إسرائيليين اعتنقا الإسلام وانضما إلى تنظيم داعش الإرهابي في سوريا.

وقالت الصحيفة الإسرائيلية، إن الأمن الداخلي الإسرائيلي وضع لائحة تضم نحو 20 إسرائيليًا انضموا إلى تنظيم "داعش" الإرهابي وأغلبيتهم من العرب، لكن مع انضمام مواطنين يهود اعتبرت الداخلية الإسرائيلية الحالة فريدة من نوعها كونهم اعتنقوا الإسلام وانضموا إلى التنظيم الإرهابي.

وحسب التقاريرالأمنية الإسرائيلية، فإن الإسرائيليين اللذين انضما للتنظيم هما، امرأة 28 عاما من مدينة أسدود، ورجل 32 عاما من مدينة اللد، ولدا في الاتحاد السوفيتي، وهاجرا إلى إسرائيل في سن مبكرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار،

خلية إسرائيلية تبايع «داعش»

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور