قطر تدشن خطا للنقل البحري المباشر مع تركيا
قطر تدشن خطا للنقل البحري المباشر مع تركيا

قطر تدشن خطا للنقل البحري المباشر مع تركيا

المنظار نقلا عن الوطن ننشر لكم قطر تدشن خطا للنقل البحري المباشر مع تركيا، قطر تدشن خطا للنقل البحري المباشر مع تركيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز،

قطر تدشن خطا للنقل البحري المباشر مع تركيا

.

المنظار أعلنت مجموعة "ملاحة" القطرية الحكومية، أمس، إطلاق أول خدمة نقل مباشر للبضاعة المبردة بين قطر وتركيا.

وقالت المجموعة، في بيان، نقلته وكالة الأناضول التركية: "قررت المجموعة جعل الخدمة منتظمة بإبحار كل 20 - 25 يوما على أن تصل من ميناء إزمير خلال 11 يوماً".

وأضافت أنه "سيتم تشغيل الخدمة الجديدة أوليا من خلال سفينة واحدة سعتها أكثر من 5 آلاف طن من البضائع المبردة والسائبة بشكل أساسي على أن يتم تأمين حاويات على متنها عند الطلب".

وتأتي الخطوة بعد أن كانت مجموعة "ملاحة"، رتبت شحنتين من البضائع المبردة بين قطر وتركيا الأسابيع القليلة الماضية.

وحول إطلاق الخدمة الجديدة، قال عبدالرحمن عيسى المناعي، الرئيس والمدير التنفيذي للمجموعة القطرية: "أطلقنا هذه الخدمة الجديدة كحلٍّ فعالٍ و مجدٍ اقتصاديا ‎لتلبية الطلب المتزايد".

وأضاف أن الخدمة الجديدة تتكامل مع الخدمات الأخرى بهدف تعزيز ربط الموانئ ببعضها البعض وتسهيل التجارة بين قطر ودول الخليج العربي من جهة وتركيا من جهة أخرى.

وأشار إلى "ازدياد حجم التجارة بين دولة قطر وتركيا بشكل كبير خلال الأشهر القليلة الماضية".

ويأتي هذا التعزيز بعد اندلاع الأزمة الخليجية القطرية يونيو الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار،

قطر تدشن خطا للنقل البحري المباشر مع تركيا

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن