الصليب الأحمر: مقتل 179 شخصا جراء فيضانات وانهيارات طينية في سيراليون
الصليب الأحمر: مقتل 179 شخصا جراء فيضانات وانهيارات طينية في سيراليون

الصليب الأحمر: مقتل 179 شخصا جراء فيضانات وانهيارات طينية في سيراليون المنظار نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الصليب الأحمر: مقتل 179 شخصا جراء فيضانات وانهيارات طينية في سيراليون، الصليب الأحمر: مقتل 179 شخصا جراء فيضانات وانهيارات طينية في سيراليون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الصليب الأحمر: مقتل 179 شخصا جراء فيضانات وانهيارات طينية في سيراليون.

المنظار لقي ما لا يقل عن 179 شخصا مصرعهم جراء الفيضانات والانهيارات الطينية التي اجتاحت أطراف عاصمة سيراليون «فريتاون»، ومن المتوقع أن ترتفع أعداد القتلى حيث يجري انتشال المزيد من الجثث.

وقال الصليب الأحمر، حسبما نقلت قناة «سكاي نيوز» البريطانية اليوم الاثنين، إنه تم نقل 179 جثة حتى الآن إلى المشرحة المركزية في فريتاون، غير أن مسؤول بالطب الشرعي قال إن عدد القتلى يزيد عن 200 شخص.

واجتاحت العواصف عاصمة الدولة الواقعة غربي أفريقيا اليوم حيث غمرت المياه الطرق وأحدثت انهيارات طينية في المناطق الريفية.

وتعد بلدة «ريجنت» هي إحدى أسوأ المناطق المتضررة جراء الانهيارات الأرضية، فيما انتشر الجيش في المناطق الأكثر تضررا بالكارثة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الصليب الأحمر: مقتل 179 شخصا جراء فيضانات وانهيارات طينية في سيراليون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم