المخلافي: ولد الشيخ لم يطرح أي جديد مع الرئيس اليمني
المخلافي: ولد الشيخ لم يطرح أي جديد مع الرئيس اليمني

المخلافي: ولد الشيخ لم يطرح أي جديد مع الرئيس اليمني المنظار نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم المخلافي: ولد الشيخ لم يطرح أي جديد مع الرئيس اليمني، المخلافي: ولد الشيخ لم يطرح أي جديد مع الرئيس اليمني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، المخلافي: ولد الشيخ لم يطرح أي جديد مع الرئيس اليمني.

المنظار قال وزير الخارجية اليمني عبدالملك المخلافي أمس الجمعة: «إن المبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ أحمد، لم يطرح أي جديد في لقائه مع الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي. كما لم ينقل عن الحوثيين استعدادهم لأي تجاوب مع مبادرات الحل. واتهم المخلافي المليشيات الحوثية باستغلال معاناة اليمنيين لصرف الانتباه عن انتهاكاتها.

مصرع 13 انقلابيا

لقي 13 عنصرًا من مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية مصرعهم في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة جنوب شرق اليمن. وقال مصدر ميداني بالمقاومة الشعبية إن أبطال اللواء 21 ميكا شنوا قصفًا مدفعيًا على مواقع المليشيا في قرن الصفراء وجبل المنقاش في الجبهة الشرقية من بيحان أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى.

مقتل 3 قيادات حوثية

قتل ثلاثة قياديين ميدانيين من مليشيات الحوثي في جبهة البقع كتاف شمال شرق محافظة صعدة الحدودية، إثر قصف مدفعي شنته قوات الشرعية على مواقع المليشيات. وأفادت مصادر ميدانية أن القصف المدفعي استهدف مواقع المليشيات في منطقة العطفين، وأن مقاتلات التحالف دمرت مخازن أسلحة ومعدات عسكرية للمليشيات في نفس المنطقة. وأضافت المصادر أن القتلى من قادة المليشيات هم ضياء الأنسي وأبو روح الله قائد المجموعة المهاجمة، وحسن الشامي الذي تم التعرف على هويته في الموقع، بينما أشارت مصادر في مستشفى السلام بمدينة صعدة إلى وصول عشرات القتلى والجرحى من المليشيات سقطوا خلال المعارك الأخيرة في منطقة ثار صلة في البقع.

مقتل مسؤول أمني رفيع

لقي مسؤول رفيع في جهاز الأمن القومي مصرعه مع آخر برصاص مسلحين مجهولين في حي عبدالقوي بمديرية الشيخ عثمان في العاصمة المؤقتة عدن جنوب اليمن. وقالت مصادر أمنية في عدن إن المسلحين الذين كانوا يستقلون سيارة (هيلوكس)، أطلقوا النار على سيارة العميد ركن محمد عوض المارمي، مدير إدارة المنافذ في جهاز الأمن القومي. وأضاف أن المارمي أُصيب بجروح بليغة، وأُسعف على إثرها إلى المستشفى وتوفي متأثرًا بجراحه.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، المخلافي: ولد الشيخ لم يطرح أي جديد مع الرئيس اليمني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة