مقرب من «خامنئي» يؤكد مقتل زعيم داعش أبوبكر البغدادي
مقرب من «خامنئي» يؤكد مقتل زعيم داعش أبوبكر البغدادي

مقرب من «خامنئي» يؤكد مقتل زعيم داعش أبوبكر البغدادي المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم مقرب من «خامنئي» يؤكد مقتل زعيم داعش أبوبكر البغدادي، مقرب من «خامنئي» يؤكد مقتل زعيم داعش أبوبكر البغدادي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مقرب من «خامنئي» يؤكد مقتل زعيم داعش أبوبكر البغدادي.

المنظار نقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية عن مسؤول مقرب من المرشد الايراني علي خامنئي، قوله إن من المؤكد أن زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي لاقى حتفه اثر الضربة الروسية الأخيرة.

وقال علي شيرازي مندوب الزعيم الأعلى في فيلق القدس للوكالة دون الخوض في تفاصيل عما اذا كانت بلاده قد تلقت معلومات استخباراتية من روسيا أو غيرها: الإرهابي البغدادي حتما مات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مقرب من «خامنئي» يؤكد مقتل زعيم داعش أبوبكر البغدادي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام