أردوغان يبحث مع ترامب سبل تسوية الأزمة الخليجية
أردوغان يبحث مع ترامب سبل تسوية الأزمة الخليجية

أردوغان يبحث مع ترامب سبل تسوية الأزمة الخليجية المنظار نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم أردوغان يبحث مع ترامب سبل تسوية الأزمة الخليجية، أردوغان يبحث مع ترامب سبل تسوية الأزمة الخليجية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أردوغان يبحث مع ترامب سبل تسوية الأزمة الخليجية.

المنظار المنظار :- أعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، ونظيره التركي، رجب طيب أردوغان، بحثا هاتفيا، اليوم الجمعة، السبل الممكنة لتسوية الأزمة الدبلوماسية الحالية في منطقة الخليج.

وجاء في بيان صدر عن البيت الأبيض بهذا الصدد أن الزعيمين تطرقا إلى "مواضيع متعددة، بما في ذلك سبل تجاوز الخلاف المستمر بين قطر وجيرانها، وضمان عمل جميع الدول على منع تمويل الإرهاب ومكافحتها إيديولوجية التطرف".

وأضاف البيان: "شدد الرئيس ترامب على أهمية أن يعزز حلفاؤنا وشركاؤنا الجهود الرامية إلى مكافحة الإرهاب والتطرف في جميع أشكالهما".

وتجدر الإشارة إلى أن الرئيس التركي اتصل، بعد هذه المكالمة، بالرئيس الروسي، فلاديمير بوتين.

المصدر: تاس . وكالات 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أردوغان يبحث مع ترامب سبل تسوية الأزمة الخليجية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز