اليابان والاتحاد الأوروبي يستأنفان الجهود الأخيرة لإبرام اتفاقية للتجارة الحرة
اليابان والاتحاد الأوروبي يستأنفان الجهود الأخيرة لإبرام اتفاقية للتجارة الحرة

اليابان والاتحاد الأوروبي يستأنفان الجهود الأخيرة لإبرام اتفاقية للتجارة الحرة المنظار نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم اليابان والاتحاد الأوروبي يستأنفان الجهود الأخيرة لإبرام اتفاقية للتجارة الحرة، اليابان والاتحاد الأوروبي يستأنفان الجهود الأخيرة لإبرام اتفاقية للتجارة الحرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، اليابان والاتحاد الأوروبي يستأنفان الجهود الأخيرة لإبرام اتفاقية للتجارة الحرة.

المنظار استأنفت اليابان والاتحاد الأوروبى، السبت، مفاوضاتهما في اليوم الثانى من المحادثات في محاولة أخيرة للتوصل إلى اتفاق واسع حول اتفاقية التجارة الحرة قبل اجتماع مجموعة العشرين الأسبوع المقبل في ألمانيا.

واستأنفت مفوضة التجارة بالاتحاد الاوروبى سيسيليا مالمستروم ومفوض الزراعة والتنمية الريفية فيل هوجان اللذان وصلا إلى طوكيو أمس الجمعة محادثات مع وزير الخارجية اليابانى فوميو كيشيدا ووزير الزراعة يوجى ياماموتو.

ولم تتمكن اليابان والاتحاد الأوروبي، اللذين كانا يتفاوضان بشأن اتفاقية للتجارة الحرة منذ مارس 2013، على ما إذا كان سيتم إلغاء التعريفات الجمركية على السيارات اليابانية المصدرة إلى أوروبا أو المنتجات الزراعية الأوروبية التي يتم شحنها إلى اليابان مثل الجبن.

وقالت مالمستروم على تويتر صباح اليوم إن «السيارات والزراعة هما القضيتان البارزتان الكبيرتان».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، اليابان والاتحاد الأوروبي يستأنفان الجهود الأخيرة لإبرام اتفاقية للتجارة الحرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم