شرطة نيويورك تؤكد مقتل الرجل الذي أطلق النار في مستشفى
شرطة نيويورك تؤكد مقتل الرجل الذي أطلق النار في مستشفى

شرطة نيويورك تؤكد مقتل الرجل الذي أطلق النار في مستشفى المنظار نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم شرطة نيويورك تؤكد مقتل الرجل الذي أطلق النار في مستشفى، شرطة نيويورك تؤكد مقتل الرجل الذي أطلق النار في مستشفى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شرطة نيويورك تؤكد مقتل الرجل الذي أطلق النار في مستشفى.

المنظار أكدت شرطة نيويورك مقتل الرجل الذي أطلق النار داخل مستشفى "برونكس ليبانون" بنيويورك اليوم الجمعة، فيما قتل شخص واحد وأصيب 6 آخرون بجروح.

بدوره، أكد مكتب التحقيقات الفيدرالي أن حادث إطلاق النار في "برونكس ليبانون" لا صلة له بالإرهاب.
ونقلت قناة CNN عن مصادر في الشرطة قولها إن الرجل مات بعد أن أطلق النار على نفسه في الطابق الـ17 للمستشفى. وأضافت أنه تم العثور على جثة امرأة قتلها المعتدي، بالقرب من جثته.

وكشفت وسائل إعلام أمريكية أن المهاجم القتيل يدعى هينري بيلو، وكان يعمل سابقا طبيب عائلة في المستشفى.

5956ce36d43750900e8b4567.jpg

5-tv.ru

هينري بيلو

وسبق أن طلبت الشرطة من المواطنين الابتعاد عن المنطقة، فيما أرسلت السلطات المحلية في المدينة فورا عناصر من شرطة نيويورك وخدمة إطفاء الحرائق إلى مكان الحادث.

وقالت إن المهاجم رجل نحيف وطويل القامة يرتدي قميصا أزرق ومعطفا طبيا أبيض. ورحجت أنه اختبأ في الطابق الأخير من مبنى المستشفى المتعدد الطوابق.

وتحدثت تقارير أخرى أن الرجل حمل بندقية أوتوماتيكية من طراز M-16.

ووفق معلومات قناة "فوكس نيوز"، فإن الرجل موظف سابق في المستشفى.

المصدر: وكالات

إينا أسالخانوفا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شرطة نيويورك تؤكد مقتل الرجل الذي أطلق النار في مستشفى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)