وفاة الطالب الأمريكي تدفع واشنطن للتفكير بحظر السفر إلى كوريا الشمالية
وفاة الطالب الأمريكي تدفع واشنطن للتفكير بحظر السفر إلى كوريا الشمالية

وفاة الطالب الأمريكي تدفع واشنطن للتفكير بحظر السفر إلى كوريا الشمالية المنظار نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم وفاة الطالب الأمريكي تدفع واشنطن للتفكير بحظر السفر إلى كوريا الشمالية، وفاة الطالب الأمريكي تدفع واشنطن للتفكير بحظر السفر إلى كوريا الشمالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة الطالب الأمريكي تدفع واشنطن للتفكير بحظر السفر إلى كوريا الشمالية.

المنظار أعرب إد رويس رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب الأمريكي عن اعتقاده بأن على واشنطن فرض حظر على الرحلات السياحية إلى كوريا الشمالية.

تصريح رويس هذا جاء على خلفية وفاة أوتو وارمبير الطالب الأمريكي الذي كان محتجزا في كوريا الشمالية لمدة 17 شهرا وعاد إلى الولايات المتحدة قبل أقل من أسبوع في حالة غيبوبة.

وكانت هيذر ناورت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الأمريكية أعلنت في وقت سابق أن الولايات المتحدة تنظر في إمكانية فرض حظر على قيام المواطنين الأمريكيين بزيارات إلى كوريا الشمالية.

المصدر: نوفوستي

ألكسندر توميلين

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وفاة الطالب الأمريكي تدفع واشنطن للتفكير بحظر السفر إلى كوريا الشمالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)