فيديو: سكان لندن يتضامنون مع الجالية المسلمة بعد اعتداء على مسجد
فيديو: سكان لندن يتضامنون مع الجالية المسلمة بعد اعتداء على مسجد

فيديو: سكان لندن يتضامنون مع الجالية المسلمة بعد اعتداء على مسجد المنظار نقلا عن فرانس 24 ننشر لكم فيديو: سكان لندن يتضامنون مع الجالية المسلمة بعد اعتداء على مسجد، فيديو: سكان لندن يتضامنون مع الجالية المسلمة بعد اعتداء على مسجد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو: سكان لندن يتضامنون مع الجالية المسلمة بعد اعتداء على مسجد.

المنظار شعارات تضامن مختلفة رفعها كثير من سكان العاصمة البريطانية لندن استنكارا للهجوم الذي تعرض له المصلون المسلمون أثناء مغادرتهم مسجد فينسبري بارك بشمال شرق العاصمة. هؤلاء الأشخاص باختلاف ثقافاتهم ودياناتهم أرادوا التأكيد على أهمية الوحدة في مواجهة التطرف والعنف. رسالة أكد عليها عمدة لندن صادق خان بعد مشاركته أبناء الجالية المسلمة صلاة التراويح بالقرب من موقع الهجوم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فيديو: سكان لندن يتضامنون مع الجالية المسلمة بعد اعتداء على مسجد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فرانس 24