بالفيديو: الكشف عن هوية منفذ عملية دهس المصلين في لندن
بالفيديو: الكشف عن هوية منفذ عملية دهس المصلين في لندن

بالفيديو: الكشف عن هوية منفذ عملية دهس المصلين في لندن المنظار نقلا عن العالم ننشر لكم بالفيديو: الكشف عن هوية منفذ عملية دهس المصلين في لندن، بالفيديو: الكشف عن هوية منفذ عملية دهس المصلين في لندن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو: الكشف عن هوية منفذ عملية دهس المصلين في لندن.

المنظار ويسكن أسبورن في كارديف بويلز، وهو أب لأربعة أبناء، وأصوله من سومرست في جنوب غرب انجلترا، وأشارت تقارير جمعية الصحافة أن جيران أسبورن صُدموا عندما رأوا صوره في الهجوم

وقالت نعيمة، جارة سابقة لأسبورن: ” لا أصدق ما جرى.. أعرفه، لقد عشت هنا لخمس سنوات، وبقي يقطن في منزله عندما انتقلت. أنا مسلمة ولو كنت أحتاج شيئا فما كان ليرفض المساعدة. لا أصدق أنه قام بهذا”.

كما قالت خديجة، جارة له: “لقد كان إنسانا عاديا، كان أمس في مطبخ بيته يغني مع أطفاله.. كان يظهر مؤدبا ويتعامل بلطف معي.. لا أصدق ما وقع”.

ولقي شخص واحد على الأقل مصرعه وأصيب ثمانية آخرون عندما دهستهم سيارة قرب مسجد محاذي لحديقة فينسبيري شمال لندن فجر يوم الاثنين بالتوقيت المحلي.

ويوجد في الشارع الذي وقع فيه الحادث ما لا يقل عن أربعة مساجد، وكان ممتلئا بالمصلين الذين يغادرون صلاة التراويح في وقت متأخر من الليل ويتوجهون نحو محطة مترو الأنفاق فينسبري بارك لحظة وقوع عملية الدهس.

المصدر: المرصد

112

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو: الكشف عن هوية منفذ عملية دهس المصلين في لندن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات