التوقيع على اتفاق لوقف إطلاق النار فى إفريقيا الوسطى
التوقيع على اتفاق لوقف إطلاق النار فى إفريقيا الوسطى

التوقيع على اتفاق لوقف إطلاق النار فى إفريقيا الوسطى المنظار نقلا عن مبتدأ ننشر لكم التوقيع على اتفاق لوقف إطلاق النار فى إفريقيا الوسطى، التوقيع على اتفاق لوقف إطلاق النار فى إفريقيا الوسطى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، التوقيع على اتفاق لوقف إطلاق النار فى إفريقيا الوسطى.

المنظار وقعت أغلب الجماعات المسلحة فى جمهورية إفريقيا الوسطى، فى العاصمة الإيطالية روما، على اتفاق ينص على الالتزام بوقف فورى لإطلاق النار، لإنهاء المصادمات الطائفية هناك والتى دامت أكثر من 3 أعوام.

وذكرت شبكة "إيه بى سى نيوز" الإخبارية الأمريكية، أمس الإثنين، أن 13 جماعة مسلحة فى إفريقيا الوسطى من إجمالى 14 جماعة، وقعت على هذا الاتفاق بوساطة كاثوليكية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، التوقيع على اتفاق لوقف إطلاق النار فى إفريقيا الوسطى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ