البحرين.. القبض على المشتبه بتورطهم في تفجير قرية الدراز
البحرين.. القبض على المشتبه بتورطهم في تفجير قرية الدراز

البحرين.. القبض على المشتبه بتورطهم في تفجير قرية الدراز المنظار نقلا عن تواصل ننشر لكم البحرين.. القبض على المشتبه بتورطهم في تفجير قرية الدراز، البحرين.. القبض على المشتبه بتورطهم في تفجير قرية الدراز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، البحرين.. القبض على المشتبه بتورطهم في تفجير قرية الدراز.

المنظار ألقت قوات الأمن البحرينية القبض على عددٍ من المشتبه بتورطهم في التفجير الإرهابي الذي وقع يوم أمس في قرية الدراز، وَأَسْفَرَ عن مَقْتَل رجل أمن وإصابة اثْنَيْن آخرين.

ونقلت وكالة أنباء البحرين عن مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية قوله: “إنه فور تلقي غرفة العمليات الرَئِيسِيّة بَلَاغَاً بالواقعة، انْتَقَلَتْ فرق مسرح الجريمة، والأدلة الجنائية، وكافة الفِرَق الأمْنِية المعنية إلى موقع العمل الإرهابي، حيث اتخذت إِجْرَاءَاتها اللازمة من خلال المعاينة المبدئية، ورفع الأدلة ومباشرة أَعْمَال البحث والتحري.

وأَضَافَ مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية أن الجهود أَسْفَرَت عن تحديد هوية عدد من المشتبه بارتكابهم هذا العمل الإرهابي والقبض عليهم، مُنَوِّهَاً إلى أنه جارٍ اتخاذ الإِجْرَاءَات القانونية المقررة، وإحالة القضية للنيابة العامة”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، البحرين.. القبض على المشتبه بتورطهم في تفجير قرية الدراز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل