خمسة قتلى في هجوم على موقع سياحي قرب باماكو
خمسة قتلى في هجوم على موقع سياحي قرب باماكو

خمسة قتلى في هجوم على موقع سياحي قرب باماكو المنظار نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم خمسة قتلى في هجوم على موقع سياحي قرب باماكو، خمسة قتلى في هجوم على موقع سياحي قرب باماكو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، خمسة قتلى في هجوم على موقع سياحي قرب باماكو.

المنظار أعلن وزير الامن الداخلي في مالي أن خمسة أشخاص هم ثلاثة أجانب ومدني وجندي قتلوا في هجوم شنه مسلحون على موقع سياحي شهير قرب العاصمة باماكو.

وقال الوزير سليف تراوري أن صينيا وبرتغاليا وجابونيا ومالية قتلوا عندما هاجم مسلحون مجمع كانغابا السياحي شرق باماكو الاحد.

وتبنت جماعة تطلق على نفسها “نصرة الاسلام والمسلمين” التابعة لتنظيم القاعدة مساء الاثنين في بيان نشرته وكالة الاخبار الموريتانية مسؤولية الهجوم على اجانب قرب باماكو الاحد.

وجاء في هذا البيان ان ثلاثة عناصر من هذه الجماعة هم “سلمان وحمزة وابو بصير” نفذوا الهجوم وقتلوا جميعا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، خمسة قتلى في هجوم على موقع سياحي قرب باماكو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا