حكومة بريطانيا: نقف ضد الإرهاب بكل أشكاله
حكومة بريطانيا: نقف ضد الإرهاب بكل أشكاله

حكومة بريطانيا: نقف ضد الإرهاب بكل أشكاله المنظار نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم حكومة بريطانيا: نقف ضد الإرهاب بكل أشكاله، حكومة بريطانيا: نقف ضد الإرهاب بكل أشكاله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حكومة بريطانيا: نقف ضد الإرهاب بكل أشكاله.

المنظار أدان المتحدث باسم الحكومة البريطانية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إدوين صمويل، الهجوم الذي شهدته لندن، خلال الساعات الأولى من اليوم الاثنين، والذي استهدف مجموعة من المواطنين بمنطقة فنسبيري.

وقال «صمويل»، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، مساء الاثنين، «هجوم إرهابي آخر لا يختلف عن ما قبله في شيء استهدف هذه المرة مسلمين بريطانيين بعد أدائهم الصلاة في هذا الشهر المقدس»، مضيفًا: «نقف ضد الإرهاب بكل أشكاله».

وكان حادث دهس بسيارة «فان» استهدف مصليين قرب مسجد بمنطقة فنسبيري شمالي لندن، وأسفر عن مقتل شخص وإصابة 8 آخرين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حكومة بريطانيا: نقف ضد الإرهاب بكل أشكاله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق