ماكرون وعبد الله الثاني يجريان مباحثات بقصر الإليزيه
ماكرون وعبد الله الثاني يجريان مباحثات بقصر الإليزيه

ماكرون وعبد الله الثاني يجريان مباحثات بقصر الإليزيه المنظار نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم ماكرون وعبد الله الثاني يجريان مباحثات بقصر الإليزيه، ماكرون وعبد الله الثاني يجريان مباحثات بقصر الإليزيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ماكرون وعبد الله الثاني يجريان مباحثات بقصر الإليزيه.

المنظار استقبل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون اليوم الاثنين بقصر الإليزيه الملك عبد الله الثاني الذي يقوم بزيارة عمل بفرنسا.

وعقد الجانبان جلسة مباحثات ثنائية لبحث التعاون الثنائي والقضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، والتي من المتوقع أن تطرق إلى جهود مكافحة الإرهاب وأزمة قطر والأوضاع في المنطقة لا سيما في سوريا مع تصاعد العمليات العسكرية في محافظة درعا على الحدود الأردنية.

وسيلقي ماكرون و عبد الله الثاني بيانا مشتركا لاستعراض مضمون مباحثاتهما قبل استئناف النقاش على عشاء عمل بقصر الإليزيه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ماكرون وعبد الله الثاني يجريان مباحثات بقصر الإليزيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق