السفير العمراني يلتقي رئيس مجلس النواب الأردني
السفير العمراني يلتقي رئيس مجلس النواب الأردني

السفير العمراني يلتقي رئيس مجلس النواب الأردني المنظار نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم السفير العمراني يلتقي رئيس مجلس النواب الأردني، السفير العمراني يلتقي رئيس مجلس النواب الأردني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، السفير العمراني يلتقي رئيس مجلس النواب الأردني.

المنظار بحث سفير اليمن لدى عمان علي العمراني اليوم مع رئيس مجلس النواب الأردني عاطف الطراونة ، العلاقات بين البلدين وسبل تعزيزها تطويرها.

وأطلع السفير رئيس مجلس النواب الاردني على مجريات الأحداث وتطورات الأوضاع في اليمن، بسبب الحرب التي تسبب فيها الإنقلابيون.

وَعَبَر الطراونة عن أمله في أن يحل السلام في اليمن ويعود له أمنه واستقراره ، وأشاد بالعلاقات التاريخية التي تربط البلدين.

وجرى خلال اللقاء بحث القضايا التي تهم شؤون الجالية اليمنية في الأردن .

وَعَبَر السفير عن شكره للحكومة الأردنية للدعم والرعاية التي تقدمها لابناء الجالية اليمنية المقيمين في الأردن.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، السفير العمراني يلتقي رئيس مجلس النواب الأردني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت