أستراليا تؤكد مقتل 2 من رعاياها في هجوم لندن
أستراليا تؤكد مقتل 2 من رعاياها في هجوم لندن

أستراليا تؤكد مقتل 2 من رعاياها في هجوم لندن المنظار نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم أستراليا تؤكد مقتل 2 من رعاياها في هجوم لندن، أستراليا تؤكد مقتل 2 من رعاياها في هجوم لندن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أستراليا تؤكد مقتل 2 من رعاياها في هجوم لندن.

المنظار قالت الحكومة الأسترالية، اليوم الأربعاء، إنها تشعر بحزن عميق بسبب مقتل اثنين من رعاياها في هجوم لندن الإرهابي مطلع الأسبوع الجاري.

وقالت وزيرة الخارجية جولي بيشوب في بيان: "نواصل العمل مع سلطات المملكة المتحدة التي طلبت أن ننتظر تأكيدا رسميا لهويتي الضحيتين وإخطار أسرتيهما رسميا قبل أن نعلن عن اسميهما".

وقتل سبعة أشخاص في الهجوم الذي وقع السبت الماضي والذي قام خلاله ثلاثة رجال بدهس مجموعة من المارة على جسر لندن بسيارة "فان" قبل قيامهم بطعن أشخاص في حانات ومطاعم في سوق برو المجاور.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أستراليا تؤكد مقتل 2 من رعاياها في هجوم لندن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق