ترامب يبحث مع الملك السعودي منع تمويل الجماعات الإرهابية
ترامب يبحث مع الملك السعودي منع تمويل الجماعات الإرهابية

ترامب يبحث مع الملك السعودي منع تمويل الجماعات الإرهابية المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ترامب يبحث مع الملك السعودي منع تمويل الجماعات الإرهابية، ترامب يبحث مع الملك السعودي منع تمويل الجماعات الإرهابية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب يبحث مع الملك السعودي منع تمويل الجماعات الإرهابية.

المنظار بحث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز العمل على منع تمويل الجماعات الإرهابية ومنع دعم التطرف من قبل أي دولة في المنطقة.

وخلال محادثة هاتفية، بين الزعيمين اليوم الأربعاء، شدد الرئيس ترامب على أهمية وحدة مجلس التعاون الخليجي لهزيمة الإرهاب ودعم الاستقرار في المنطقة.

وكان الرئيس الأمريكي قد اعتبر في تغريدة له على تويتر أن عزل قطر قد يشكل "بداية نهاية رعب الإرهاب" موضحا أن "كل الدلائل تشير إلى قطر" في تمويل التطرف الديني.

وكتب ترامب في التغريدة أن الدول المشاركة في قمة الرياض، قالت "إنها ستعتمد نهجا حازما ضد تمويل التطرف وكل الدلائل تشير إلى قطر".

وأضاف: "قد يكون ذلك بداية نهاية رعب الإرهاب".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ترامب يبحث مع الملك السعودي منع تمويل الجماعات الإرهابية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري