الفلبين تعلق توجه رعاياها إلى الدوحة
الفلبين تعلق توجه رعاياها إلى الدوحة

الفلبين تعلق توجه رعاياها إلى الدوحة المنظار نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم الفلبين تعلق توجه رعاياها إلى الدوحة، الفلبين تعلق توجه رعاياها إلى الدوحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الفلبين تعلق توجه رعاياها إلى الدوحة.

المنظار علقت الحكومة الفلبينية توجه رعاياها العمال إلى دولة قطر؛ على خلفية قيام عدد من الدول بقطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر.

وأعلن مسؤول التوظيف في الفلبين سيلفستر بيلو في تصريح صحفي أوردته وكالة الصحافة الفرنسية أن مانيلا تتخذ احتياطات إذ تخشى أن تؤثر مشاكل كالنقص في المواد الغذائية على رعاياها الذين يتجاوز عددهم 200 ألف نسمة في حال تدهور الأزمة، مشيراً إلى أن منع السفر سيشمل الأفراد الذين تمت الموافقة على أوراقهم أو الذين باتوا مستعدين للسفر إلى قطر.

ولفت مسؤول التوظيف إلى وجود 141 ألف عامل مسجلين في قطر اعتبارا من العام الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الفلبين تعلق توجه رعاياها إلى الدوحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم