ميركل: ندعم مواصلة المباحثات مع أمريكا
ميركل: ندعم مواصلة المباحثات مع أمريكا

ميركل: ندعم مواصلة المباحثات مع أمريكا المنظار نقلا عن المصريون ننشر لكم ميركل: ندعم مواصلة المباحثات مع أمريكا، ميركل: ندعم مواصلة المباحثات مع أمريكا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ميركل: ندعم مواصلة المباحثات مع أمريكا.

المنظار أعلنت المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، اليوم الثلاثاء، أن بلادها تدعم مواصلة المباحثات مع الولايات المتحدة الأمريكية، بشأن اتفاقية التجارة الحرة بين الأخيرة والاتحاد الأوروبي.

جاء ذلك في كلمة لها خلال زيارتها مقر غرفة الصناعة والتجارة في مدينة غرايفسفالد(شمال شرق).

وأشارت ميركل إلى أن توصل أوروبا وأمريكا، اللتان تعدان سوقان كبيران، إلى اتفاقية للتجارة الحرة، ستكون معيارا حقيقيا للاتفاقيات التجارية على مستوى العالم. 

وأضافت أن بلادها منفتحة على استئناف المفاوضات حول هذه الاتفاقية. 

ويبلغ حجم الصادرات الأوروبية إلى الولايات المتحدة نحو 288.3 مليار يورو، بينما يقدر حجم الصادرات الأمريكية إلى الاتحاد الأوروبي بمبلغ 158.8 مليار يورو.

ومن المنتظر أن تكون اتفاقية التجارة الحرة، أكبر اتفاقية تجارية في العالم حال توقيعها، كونها ستستهدف 850 مليون مستهلك من الجانبين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ميركل: ندعم مواصلة المباحثات مع أمريكا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون