دمشق: قتلى وخسائر مادية في قصف التحالف لموقع للجيش السوري
دمشق: قتلى وخسائر مادية في قصف التحالف لموقع للجيش السوري

دمشق: قتلى وخسائر مادية في قصف التحالف لموقع للجيش السوري المنظار نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم دمشق: قتلى وخسائر مادية في قصف التحالف لموقع للجيش السوري، دمشق: قتلى وخسائر مادية في قصف التحالف لموقع للجيش السوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، دمشق: قتلى وخسائر مادية في قصف التحالف لموقع للجيش السوري.

المنظار أعلنت دمشق، أن الضربة التي وجهها التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة، مساء الثلاثاء، قرب التنف في منطقة غير بعيدة من الحدود العراقية والأردنية استهدفت «موقعا للجيش السوري» وأوقعت قتلى لم تحدد عددهم.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) عن مصدر عسكري، أن «طيران ما يدعى التحالف الدولي أقدم مساء الثلاثاء بالاعتداء على أحد مواقع الجيش العربي السوري على طريق التنف في منطقة الشحينة في ريف حمص الشرقي، ما أدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء وبعض الخسائر المادية».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، دمشق: قتلى وخسائر مادية في قصف التحالف لموقع للجيش السوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم