مشروع قرار فرنسي بمجلس الأمن لنشر جنود في منطقة الساحل الأفريقي
مشروع قرار فرنسي بمجلس الأمن لنشر جنود في منطقة الساحل الأفريقي

مشروع قرار فرنسي بمجلس الأمن لنشر جنود في منطقة الساحل الأفريقي المنظار نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مشروع قرار فرنسي بمجلس الأمن لنشر جنود في منطقة الساحل الأفريقي، مشروع قرار فرنسي بمجلس الأمن لنشر جنود في منطقة الساحل الأفريقي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مشروع قرار فرنسي بمجلس الأمن لنشر جنود في منطقة الساحل الأفريقي.

المنظار قدمت فرنسا، الثلاثاء، مشروع قرار في مجلس الأمن الدولي يجيز نشر قوة عسكرية أفريقية لمحاربة الجهاديين ومهربي المخدرات في منطقة الساحل الأفريقي.

ويمكن لهذه القوة العسكرية «استخدام كل الوسائل الضرورية» بهدف «محاربة الإرهاب والاتجار بالمخدرات والاتجار بالأشخاص»، بحسب نسخة من نص مشروع القرار حصلت عليها وكالة «فرانس برس».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مشروع قرار فرنسي بمجلس الأمن لنشر جنود في منطقة الساحل الأفريقي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم