140 إماماً في بريطانيا يرفضون الصلاة على منفذي هجمات لندن
140 إماماً في بريطانيا يرفضون الصلاة على منفذي هجمات لندن

140 إماماً في بريطانيا يرفضون الصلاة على منفذي هجمات لندن المنظار نقلا عن العالم ننشر لكم 140 إماماً في بريطانيا يرفضون الصلاة على منفذي هجمات لندن، 140 إماماً في بريطانيا يرفضون الصلاة على منفذي هجمات لندن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، 140 إماماً في بريطانيا يرفضون الصلاة على منفذي هجمات لندن.

المنظار وجاء ذلك في بيان مشترك حمل تواقيعهم، بحسب صحيفة "الإندبندنت" البريطانية.

وذكرت الصحيفة، اليوم الثلاثاء، أن "رفض القيادات الدينية الإسلامية المشاركة في الصلاة على منفذي الهجمات الإرهابية، يعد خطوة كبيرة غير إعتيادية".

وعزا هؤلاء الأئمة والدعاة عبر بيانهم، رفضهم أداء صلاة الجنازة على منفذي هجوم لندن إلى شعورهم بألم بالغ تجاه ضحايا الهجوم وعائلاتهم.

والسبت الماضي شهدت لندن هجوما مزدوجا، حيث قامت حافلة بعملية دهس استهدفت المارة في منطقة جسر لندن، وتوجهت بعد ذلك نحو منطقة بروغ ماركت، ونزل منها ثلاثة مهاجمين قاموا بطعن المارة بالسكاكين.

السومرية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، 140 إماماً في بريطانيا يرفضون الصلاة على منفذي هجمات لندن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات