سياسي كويتي: دولة تفكر بالإنسحاب من "التعاون الخليجي"..وقمة سعودية قطرية قريبًا
سياسي كويتي: دولة تفكر بالإنسحاب من "التعاون الخليجي"..وقمة سعودية قطرية قريبًا

سياسي كويتي: دولة تفكر بالإنسحاب من "التعاون الخليجي"..وقمة سعودية قطرية قريبًا المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم سياسي كويتي: دولة تفكر بالإنسحاب من "التعاون الخليجي"..وقمة سعودية قطرية قريبًا، سياسي كويتي: دولة تفكر بالإنسحاب من "التعاون الخليجي"..وقمة سعودية قطرية قريبًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سياسي كويتي: دولة تفكر بالإنسحاب من "التعاون الخليجي"..وقمة سعودية قطرية قريبًا.


المنظار فجر السياسي الكويتي المعروف "ناصر الدويلة" عددا من المفاجآت عن الأزمة التي وقعت مؤخرا بين المملكة العربية السعودية وقطر.
ونقل "الدويلة" عن مصدر خليجي مطلع "إنتهاء الأزمة بين السعودية و قطر على مستوى القيادة وأن الجهود الكويتية أثمرت قمة مصغرة الأسبوع القادم".
وقال "الدويلة" في سلسلة تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن "القمة قد تعقد في الثاني عشر من هذا الشهر وأن التفاهمات قد تمت بكل التفاصيل".
وفجر السياسي الكويتي مفاجآة أخرى، قائلا : "قد تخرج دولة خليجية من مجلس التعاون وتشكل مع مصر و ليبيا حلف".
وأكد "الدويلة" أن "الأزمة على مستوى القادة في السعودية وقطر أصبحت من الماضي ولكن لو صح خروج دولة خليجية من مجلس التعاون فقد تحدث فيها كارثه التفكك".
وتابع "القمة السعودية القطرية قادمة ان شاء الله والأزمه إنتهت بإنكشاف الأدوار لكن تبعات تلك الأدوار قد تكون كبيرة على بعض الأطراف".
واختتم السياسي الكويتي تغريداته بـ"لاحظوا أنه لم يصدر من خادم الحرمين ولا ولي عهده ولا وزارة الخارجية أي تصريح سلبي ضد قطر وكذلك القيادة القطرية لم يصدر منها أي موقف سلبي".
وتجدر الإشارة إلى، أن العديد من وسائل الإعلام الإماراتية والسعودية مازالت مستمرة في الهجوم على قطر وأميرها، استنادًا إلى التصريحات المفبركة، على الرغم من أن مسؤولين قطريين أكدوا أن التصريحات عارية من الصحة، وأن موقع وكالة الأنباء القطرية -الذي بث الخبر المكذوب- تم اختراقه من جهة غير معلومة، وأن التحقيقات مازالت مستمرة.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سياسي كويتي: دولة تفكر بالإنسحاب من "التعاون الخليجي"..وقمة سعودية قطرية قريبًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري