تعرف على تفاصيل المكالمة التي أجرها ترامب بالعاهل السعودي على خلفية قطع العلاقات مع قطر
تعرف على تفاصيل المكالمة التي أجرها ترامب بالعاهل السعودي على خلفية قطع العلاقات مع قطر

تعرف على تفاصيل المكالمة التي أجرها ترامب بالعاهل السعودي على خلفية قطع العلاقات مع قطر المنظار نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم تعرف على تفاصيل المكالمة التي أجرها ترامب بالعاهل السعودي على خلفية قطع العلاقات مع قطر، تعرف على تفاصيل المكالمة التي أجرها ترامب بالعاهل السعودي على خلفية قطع العلاقات مع قطر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على تفاصيل المكالمة التي أجرها ترامب بالعاهل السعودي على خلفية قطع العلاقات مع قطر.

المنظار قال مسؤول كبير بالبيت الأبيض، إن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب تحدث هاتفيا مع العاهل السعودى الملك سلمان بن عبد العزيز، الثلاثاء، حيث شدد على ضرورة وحدة الخليج.

وأضاف المسؤول لرويترز "رسالته (ترامب) كانت أننا بحاجة إلى الوحدة فى المنطقة لمحاربة الفكر المتطرف وتمويل الإرهاب. من المهم أن يكون الخليج متحدا من أجل السلام والأمن فى المنطقة".

وأعلن البيت الأبيض، مساء الثلاثاء، إن الرئيس الأمريكى، دوناد ترامب أجرى نقاشا إيجابيا مع أمير قطر عندما كان في المنطقة بخصوص مكافحة تمويل الإرهاب.

وقال متحدث باسم البيت الأبيض، الثلاثاء، إن الولايات المتحدة تتواصل مع جميع الأطراف فى الشرق الأوسط "لحل المشكلات واستئناف التعاون" بعدما قطعت عدة دول العلاقات الدبلوماسية مع قطر.

وقال المتحدث شون سبايسر فى مؤتمر صحفي "ما زالت الولايات المتحدة تريد نزع فتيل هذه المشكلة وتسويتها على الفور.. وفقا للمبادئ التى عرضها الرئيس فيما يتعلق بالقضاء على تمويل الإرهاب والتطرف".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تعرف على تفاصيل المكالمة التي أجرها ترامب بالعاهل السعودي على خلفية قطع العلاقات مع قطر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني