وزير الدفاع الأمريكي يجري اتصالًا هاتفيًا بنظيره القطري
وزير الدفاع الأمريكي يجري اتصالًا هاتفيًا بنظيره القطري

وزير الدفاع الأمريكي يجري اتصالًا هاتفيًا بنظيره القطري المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم وزير الدفاع الأمريكي يجري اتصالًا هاتفيًا بنظيره القطري، وزير الدفاع الأمريكي يجري اتصالًا هاتفيًا بنظيره القطري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الدفاع الأمريكي يجري اتصالًا هاتفيًا بنظيره القطري.

المنظار أجرى وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس اتصالاً هاتفيًا مع نظيره القطري خالد العطية، الثلاثاء، بحسب ما نقلته وكالة "رويترز" عن متحدث باسم البنتاغون.

ولم يكشف المصدر عن تفاصيل المكالمة الهاتفية.

وتجري الأطراف الدولية اتصالات مكثفة على خلفية الأزمة الدبلوماسية التي اندلعت بين دولة قطر وعدد من الدول الخليجية والعربية، التي أعلنت عن قطع علاقاتها مع قطر مؤخرًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وزير الدفاع الأمريكي يجري اتصالًا هاتفيًا بنظيره القطري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد