الجيش الأمريكي يوجه ضربة جديدة لقوات موالية للنظام السوري
الجيش الأمريكي يوجه ضربة جديدة لقوات موالية للنظام السوري

الجيش الأمريكي يوجه ضربة جديدة لقوات موالية للنظام السوري المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الجيش الأمريكي يوجه ضربة جديدة لقوات موالية للنظام السوري، الجيش الأمريكي يوجه ضربة جديدة لقوات موالية للنظام السوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش الأمريكي يوجه ضربة جديدة لقوات موالية للنظام السوري.

المنظار وجه التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم داعش ضربة جديدة، اليوم الثلاثاء، ضد قوات تدعم النظام السوري، وقال إنها هددت القوات الأمريكية وقوات متحالفة معها متمركزة في جنوب سوريا.

وذكر التحالف في بيان "رغم تحذيرات سابقة دخلت قوات مؤيدة للنظام مناطق عدم الاشتباك المتفق عليها بدبابة ومدفعية وأسلحة مضادة للطائرات ومركبات مسلحة وأكثر من 60 جنديا"، وكانت تشكل "تهديدا" لقوات التحالف الموجودة في التنف.

ويدرب عسكريون أمريكيون وبريطانيون في التنف قوات سورية محلية للتصدي لتنظيم داعش.

وأوضح التحالف أن القوات المستهدفة كانت "متقدمة" في منطقة الـ55 كيلومترا حول التنف والتي يعتبر أي توغل فيها بمثابة خطر.

وتابع أن "التحالف لا يسعى إلى قتال النظام السوري أو القوات الموالية له، لكنه مستعد للدفاع عن نفسه إذا رفضت قوات موالية للنظام مغادرة المنطقة" المذكورة.

وتلك هي ثاني ضربة أمريكية ضد قوات متحالفة مع دمشق، بعدما أغارت طائرات أميركية في 18 مايو على قافلة لفصيل مدعوم من الجيش السوري وإيران كانت متجهة صوب قاعدة التنف.

وكانت القافلة تتألف من أربع دبابات، و12 شاحنة بعضها محمل بمضادات طيران.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الجيش الأمريكي يوجه ضربة جديدة لقوات موالية للنظام السوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري