“الكرملين”: بوتين لم يبحث مع السعودية قطع العلاقات مع قطر
“الكرملين”: بوتين لم يبحث مع السعودية قطع العلاقات مع قطر

“الكرملين”: بوتين لم يبحث مع السعودية قطع العلاقات مع قطر المنظار نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم “الكرملين”: بوتين لم يبحث مع السعودية قطع العلاقات مع قطر، “الكرملين”: بوتين لم يبحث مع السعودية قطع العلاقات مع قطر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، “الكرملين”: بوتين لم يبحث مع السعودية قطع العلاقات مع قطر.

المنظار نفى المتحدث الصحفي باسم “الكرملين” أن يكون الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد بحث خلال لقائه الأخير يوم 30 مايو الماضي بولي ولي العهد السعودي
محمد بن سلمان آل سعود, موضوع قطع بعض الدول العربية ومن ضمنها السعودية وعلاقاتها الدبلوماسية مع قطر.

وردا على سؤال حول هذا الموضوع، أكد بيسكوف اليوم /الثلاثاء/ أن الوضع في قطر لا يتعين أن يؤثر على الجهود الجماعية في مكافحة الإرهاب.

وأكد المتحدث الصحفي للكرملين أن بلاده تدعو لحل كل القضايا الخلافية وسوء التفاهم عبر الحوار السياسي الدبلوماسي, موضحا أن موسكو تعول على هذا الحوار حتى لا تنعكس مثل هذه الخلافات بأي شكل من الأشكال على فاعلية الجهود المشتركة في محاربة الإرهاب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، “الكرملين”: بوتين لم يبحث مع السعودية قطع العلاقات مع قطر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى