«العربية»: جزر الماليدف تقطع علاقاتها مع قطر
«العربية»: جزر الماليدف تقطع علاقاتها مع قطر

«العربية»: جزر الماليدف تقطع علاقاتها مع قطر المنظار نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «العربية»: جزر الماليدف تقطع علاقاتها مع قطر، «العربية»: جزر الماليدف تقطع علاقاتها مع قطر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «العربية»: جزر الماليدف تقطع علاقاتها مع قطر.

المنظار قالت قناة «العربية» الإخبارية، الإثنين، إن دولة جزر المالديف قررت قطع علاقتها مع قطر.

وأعلنت مصر والسعودية والإمارات والبحرين واليمن والحكومة الليبية المؤقتة تعليق حركة الانتقال الجوي والبحري والبري مع قطر وأمهلوا الزائرين والمقيمين القطريين أسبوعين لمغادرة حدودهم.

وتبدو قطر على الأرجح قادرة على تجنب أزمة اقتصادية خانفة حيث يقدر حجم الأصول في صندوق الثروة السيادي بها بنحو 335 مليار دولار ولديها فائض تجاري بلغ 2.7 مليار دولار في أبريل وحده بالإضافة إلى منشآت موانئ واسعة يمكنها أن تستخدمها بدلا من حدودها البرية مع السعودية والتي أغلقت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «العربية»: جزر الماليدف تقطع علاقاتها مع قطر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم