رئيس "أمازون" يقترب من تربع عرش الثراء العالمي والإطاحة ببيل غيتس
رئيس "أمازون" يقترب من تربع عرش الثراء العالمي والإطاحة ببيل غيتس

رئيس "أمازون" يقترب من تربع عرش الثراء العالمي والإطاحة ببيل غيتس المنظار نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم رئيس "أمازون" يقترب من تربع عرش الثراء العالمي والإطاحة ببيل غيتس، رئيس "أمازون" يقترب من تربع عرش الثراء العالمي والإطاحة ببيل غيتس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس "أمازون" يقترب من تربع عرش الثراء العالمي والإطاحة ببيل غيتس.


المنظار أفادت صحيفة الغارديان البريطانية، السبت، بأن رئيس شركة "أمازون" جيف بيزوس يقترب من التربع على عرش الثراء العالمي والإطاحة برئيس شركة "مايكروسوفت" بيل غيتس، مشيرة إلى أن ثروته سجلت ارتفاعا كبيرا في الأشهر الخمسة الأخيرة بمقدار 20 مليار دولار.

ونشرت الصحيفة مقالا لغراهام روديك بعنوان "ابتسامة النجاح: رئيس الشركة الذي يوشك أن يطيح ببيل غيتس كأغنى رجل في العالم"، وأشارت إلى أن زيادة بسيطة في أسعار أسهم أمازون، ستعني أن يتربع بيزوس على عرش الثراء في العالم، مطيحا بغيتس.



وأضافت الصحيفة أن بيزوس يتمتع هذا العام بعام ناجح، فقد ارتفعت ثروته ارتفاعا كبيرا في الشهور الخمسة الأخيرة بمقدار 20 مليار دولار إلى 85.2 مليار دولار. وتقدر ثروة بيل غيتس يـ 89.3 مليار دولار، حسبما أشار مؤشر بلومبرغ للبليونيرات.

ولفتت الصحيفة إلى أن ثروة بيزوس قفزت قفزة كبيرة نتيجة لارتفاع أسعار أسهم أمازون، حيث ارتفعت بمقدار الثلث في عام 2017.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رئيس "أمازون" يقترب من تربع عرش الثراء العالمي والإطاحة ببيل غيتس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز