مصرع 15 طفلًا بسبب الإهمال الطبي في جنوب السودان
مصرع 15 طفلًا بسبب الإهمال الطبي في جنوب السودان

مصرع 15 طفلًا بسبب الإهمال الطبي في جنوب السودان المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم مصرع 15 طفلًا بسبب الإهمال الطبي في جنوب السودان، مصرع 15 طفلًا بسبب الإهمال الطبي في جنوب السودان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع 15 طفلًا بسبب الإهمال الطبي في جنوب السودان.

المنظار قتل ما لا يقل عن 15 طفلًا في جنوب السودان بسبب الإهمال في طريقة إعطاء لقاح الحصبة، كما نقلت "أسوشيتد برس".

ووفقًا لوزارة الصحة، فإن تخزين الأدوية بطريقة سيئة وفي ظروف غير لائقة، إضافة لاستخدام الممرضات للحقن أكثر من مرة، كل ذلك ساهم في حالات الوفيات، يذكر أن أحد الأطفال المتوفين لم يتجاوز 5 سنوات.

وبحسب الوكالة، فإن عددًا من الأطفال الذين لم يتجاوزوا 12 سنة لقيوا حتفهم أيضًا، وفتحت السلطات السودانية تحقيقًا في الحادث، كما سيتم تعويض أهالي الضحايا، وذكرت الوكالة أن حملة التطعيم ضد الحصبة تشمل أكثر من مليوني طفل جنوبي السودان.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مصرع 15 طفلًا بسبب الإهمال الطبي في جنوب السودان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد